طعن والد لامين يامال في برشلونة.. تفاصيل الحادث وحالته الصحية

تريندات مصر misrtrends يقدم طعن والد لامين يامال في برشلونة.. تفاصيل الحادث وحالته الصحية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تعرض المغربي منير نصراوي، والد لامين يامال، لاعب المنتخب الإسباني وفريق برشلونة الإسباني، للطعن في إسبانيا، مما أثار القلق حول حالته الصحية بعد الحادث الذي تعرض له في شمال لندن.

وتعرض والد نجم المنتخب الإسباني الذي قاد منتخب بلاده للتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، للطعن من قبل 4 أشخاص في أحد أحياء شمال برشلونة، وهي المنطقة التي يعيشوا بها حيث تجمع عليه 4 رجال أثناء سيره مع كلبه قبل أن تتصاعد الأمر ليتعرض للطعن.

وتحسنت الحالة الصحية لوالد لامين يامال، وحرص على توجيه رسالة للجماهير قال فيها: « شكرًا للجميع. أنا أفضل الآن».

وكشفت صحيفة «جارديان» أن قوات الشرطة في برشلونة نجحت في القبض على الشخص الرابع من المعتدين على والد لامين يامال بعد القبض على 3 أفراد بعد ساعات من الحادث.

وزار لاعب فريق برشلونة والده عقب تدريبات فريقه أمس، في المستشفى الواقعة في بادالونا، حيث حرص على التوجه للمستشفى عقب المران الذي أظهر لاعبو برشلونة الدعم له مع مدربهم الألماني هانسي فيلك.

لامين يامال يزور والده

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى