برشلونة يتلقى أول ضربة قبل مباراته الافتتاحية في الدوري الإسباني

تريندات مصر misrtrends يقدم برشلونة يتلقى أول ضربة قبل مباراته الافتتاحية في الدوري الإسباني والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تلقى فريق برشلونة أول ضربة، قبل مباراته الافتتاحية، في الدوري الإسباني غدا أمام فالنسيا ضمن منافسات الجولة الأولى من «الليجا»، وخلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لصحيفة «موندو ديبورتيفو»، فإنّ نيكو ويليامز يرتبط بعقد مع فريق أتلتيك بيلباو، يمتد حتى صيف 2027 بعدما جدده في الموسم الماضي، كما أن اللاعب يشعر بالسعادة مع الفريق الإسباني، ويرغب في البقاء معهم حتي نهاية عقده مع «الباسكي».

ويقدم نيكو ويليامز مستوي جيد في الفترة الحالية، سواء مع فريقه، أو مع المنتخب الإسباني، حيث قدما مردود متميز مع «الماتادور»، في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، ما جعل الأنظار تتجه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وتابعت الصحيفة بأنّ فريق أتلتيك بيلباو هادئا جدا بشأن ما يثار حول مستقبل ويليامز، ولا يريد الاستغناء عن اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من الإغراءات المالية من جانب نادي برشلونة، الذي يسعي لتدعيم خط هجوم الفريق استعداداً للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى