موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت والقنوات الناقلة في دوري NILE

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت والقنوات الناقلة في دوري NILE والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض المباراة الختامية والأخيرة بمنافسات هذا الموسم في مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري NILE» أمام نظيره فريق مودرن سبورت، والتي ستقام مساء غدا السبت لحساب الجولة 34 من البطولة، التي حصد لقبها المارد الأحمر رسميا ورفع عدد ألقابه بها لـ44 لقبا.

وتقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري تمام التاسعة مساء غد السبت، على استاد القاهرة الدولي، علمًا بأن نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وكان المارد الأحمر قد تعادل مع نظيره إنبي، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن مباريات دوري NILE، بهذا التعادل ارتفع رصيد المارد الأحمر، للنقطة 85 وارتفع رصيد إنبي للنقطة 44.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي ومودرن سبورت من خلال قناة «أون تايم سبورتس»، إذ هي الحاصلة على حقوق بث مسابقة الدوري بشكل حصري عبر شاشتها، على أن يسبق نقل اللقاء وجود ستوديو تحليلي، يضم نخبة من نجوم الكرة والتحليل، لرصد حظوظ كل فريق في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة.

الأهلي تعادل أمام إنبي في لقاء الجولة الماضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى