هل يدخل سام مرسي حسابات منتخب مصر من بوابة ليفربول؟

تريندات مصر misrtrends يقدم هل يدخل سام مرسي حسابات منتخب مصر من بوابة ليفربول؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يسعى النجم المصري سام مرسي لتقديم مستوى جيد خلال مباراة فريقه إيبسويتش تاون أمام نادي ليفربول غدا، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الجديد 2024 – 2025، من أجل الانضمام إلي قائمة منتخب مصر في سبتمبر المقبل.

ويحلم سام مرسي من خلال مبارة ليفربول بفرض نفسه على حسام حسن مدرب منتخب مصر للدخول في قائمة الفراعنة المقبلة لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا، المحدد لهما يومي 6 و10 سبتمبر، في إطار الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا بالمغرب 2025. 

وانضم سام مرسي إلى فريق إيبسويتش تاون في صيف 2021، وشارك في 44 مباراة في مختلف البطولات، نجح خلالها من تسجيل هدفين، مع تقديم 7 تمريرات حاسمة لزملائة في الفريق.

وقدم سام مرسي مستوى جيدا كلاعب ارتكاز في خط وسط فريق إيبسويتش تاون وتطور بشكل كبير وقاد فريقه للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 22 عامًا.

ويواجه سام مرسي منافسة شرسة مقارنة بالمتنافسين معه على نفس مركزه بالمنتخب مصر، مروان عطية نجم الأهلي الذي قدم 3 تمريرات حاسمة منذ انضمامه للقلعة الحمراء، ومحمد النني المنضم حديثاً لصفوف الجزيرة الإماراتي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع أرسنال الإنجليزي.

أرقام سام مرسي في إيبسويتش تاون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيبسويتش تاون وليفربول في الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي، غداً السبت في تمام الساعة 2:30 بتوقيت مصر والسعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى