سامي قمصان يقيم 17 لاعبا من ناشئي الأهلي لتصعيدهم

تريندات مصر misrtrends يقدم سامي قمصان يقيم 17 لاعبا من ناشئي الأهلي لتصعيدهم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يرفع سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرًا فنيا إلى قطاع الكرة والجهاز الفني، عقب مباراة مودرن سبورت، بشأن 17 لاعبا من الناشئين.

وأكد مصدر مطلع، لـ«»، أن سامي قمصان يجهز تقريرًا فنيًا عن الحالة الفنية لـ17 لاعبا من قطاع الناشئين، بعد الاعتماد على أغلبهم في المباريات الثلاث التي خاضها الفريق أمام زد وإنبي وغدا أمام مودرن سبورت.

وقال إنّ القائم بأعمال المدير الفني سيدون كل ملاحظاته الفنية عن حالة الـ17 لاعبا، لاختيار الأفضل بينهم واستمرارهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع مارسيل كولر المدير الفني، مشيرًا إلى أن تقرير قمصان هو من سيحدد اللاعبين الذين سيستمرون مع الفريق الأول في الموسم الجديد.

واختتم المصدر بأنّ هدف إدارة الأهلي بالاتفاق مع مارسيل كولر، تصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين، إلى الفريق الأول للاعتماد عليهم، وتقليل النفقات المالية من التعاقدات الجديدة، واكتشاف مواهب القلعة الحمراء لإخراج جيل جديد.

كان الجهاز الفني لفريق الأهلي قرر تصعيد 17 لاعبا للفريق الأول عقب منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات، بعد مباراة سموحة التي شهدت حسم الدوري بشكل رسمي، واللاعبين هم:

17 لاعبا من قطاع الناشئين في مران الأهلي

حازم جمال ومحمد أبو جريشة وعمر كامل لمركز حراسة المرمى، وإسلام عبدالله ومصطفى أبو الخير ومعتز محمد ويوسف عبدالحفيظ، وإبراهيم عبدالحكيم وأحمد أشرف، ومحمود لبيب وأحمد طعيمة ومحمد رأفت، ويوسف جمال وآدم ريندوف ومحمد أحمد سعد، إضافة إلى أحمد عابدين ومحمد عبدالله الذين يتدربان مع الفريق منذ فترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى