الميركاتو الصيفي.. ممنوع الاقتراب من «خماسي» الأهلي بفرمان مارسيل كولر

تريندات مصر misrtrends يقدم الميركاتو الصيفي.. ممنوع الاقتراب من «خماسي» الأهلي بفرمان مارسيل كولر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يمنع إدارة الكرة بالقلعة الحمراء من الاقتراب من خماسي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب كثرة عروض رحيلهم قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«»، إن السويسري مارسيل كولر يمنع إدارة الكرة بالقلعة الحمراء من الاقتراب من خماسي الفريق، أكرم توفيق وإمام عاشور ووسام أبو علي وحسين الشحات ومروان عطية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره فريق مودرن سبورت، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز، غدا السبت في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وأشار المصدر إلى رفض كولر رحيل خماسي الفريق في الانتقالات الحالية بعدما استفسرت إدارة الكرة بالنادي الأهلي عن إمكانية رحيل خماسي الفريق في الميركاتو الصيفي بعد العروض المثيرة المقدمة إليهم، لكن كان رد المدير الفني للفريق حاسم، مؤكدا أنه سوف يعتمد عليهم في الموسم المقبل سواء في البطولات المحلية أو القارية.

الأهلي يستعد لمواجهة مودرن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى