الأهلي يرفع اسم لاعب جديد من قائمته في الموسم المقبل

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يرفع اسم لاعب جديد من قائمته في الموسم المقبل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

استقرت إدارة النادي الأهلي، بالاتفاق مع الجهاز الفني، على رفع اسم كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من قائمة المارد الأحمر في الموسم الجديد، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وغيابه فترة لا تقل عن 6 أشهر.

ومن المنتظر أن يجري كريم فؤاد جراحة الرباط الصليبي، خلال الأيام المقبلة، ومن ثم سيغيب عن الفريق فترة ما بين 6 إلى 9 شهور قبل العودة للملاعب مرة أخرى؛ وبذلك يغيب عن المارد الأحمر خلال الموسم المقبل بالكامل.

وقال مصدر مطلع بالأهلي إن كريم فؤاد سيلحق بعلي معلول؛ حيث سيتم رفع اسم الثنائي من القائمة التي يتم تحضيرها في الوقت الحالي، للموسم الجديد، وذلك بسبب الإصابات التي ضربتهما.

ولن يلحق التونسي علي معلول، بنسبة كبيرة، انطلاقة الموسم مع الأهلي بسبب الإصابة في وتر أكيليس التي تعرض لها خلال مباراة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب رادس.

وأكد المصدر أن كريم فؤاد سيكون خارج قائمة الأهلي في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أنه بصدد إجراء جراحة الرباط الصليبي خلال الأيام المقبلة.

إصابة علي معلول

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى