مفاجأة سعيدة تنتظر محمد صلاح أمام إبسويتش تاون

تريندات مصر misrtrends يقدم مفاجأة سعيدة تنتظر محمد صلاح أمام إبسويتش تاون والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يقود محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، فريقه غدًا لخوض مباراة مثيرة أمام إبسويتش تاون، الصاعد حديثًا لمسابقة البريميرليج، في افتتاح منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم «المسابقة الأعرق في العالم».

ويخوض صلاح مشاركته الخامسة بالدوري الإنجليزي أمام فريق صاعد من دوري الدرجة الأولى، وذلك منذ انضمامه للريدز في صيف 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي.

وتشهد مباريات ليفربول مع الأندية الصاعدة للبريميرليج في الجولة الأولى تألق الفرعون المصري في المباريات الأربعة التي خاضها أمام هذه الفرق، حيث ساهم في 10 أهداف، بالتسجيل في جميع المباريات 6 أهداف وصناعة 4 آخرين.

لعب صلاح لأول مرة أمام فريق صاعد من الدرجة الأولى في افتتاح موسم 2019-2020، حينما واجه نوريتش سيتي وفاز بأربعة أهداف لهدف، وتألق حينها بصناعة هدف وتسجيل آخر.

في الموسم التالي، كان الصدام مع ليدز يونايتد وحقق الريدز فوزًا مثيرًا بفضل صلاح بنتيجة 4-3، والتي شهدت تسجيل «مو» هاتريك في المباراة.

تألق من جديد مع نوريتش

في موسم 2019-2020 هبط نوريتش سريعًا، ليعود في الموسم التالي، ويتواجه مع الريدز في موسم 2021-2022 وسط تألق صلاح الذي سجل هدفًا وصنع هدفين في الفوز بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى