عاجل.. محمد صلاح على أعتاب عرش جديد في الدوري الإنجليزي

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. محمد صلاح على أعتاب عرش جديد في الدوري الإنجليزي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يمني النجم الدولي المصري محمد صلاح نفسه في مواصلة حلقات مسلسل تألقه في المباريات الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يقص الريدز شريط مبارياته في الدوري الإنجليزي لموسم 2024-2025 عندما يحل ضيفًا على حساب إيبسويتش تاون، في مواجهة مصرية بين محمد صلاح وسام مرسي.

وسيكون النجم المصري محمد صلاح على موعد مع استكمال كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي وتحطيم الأرقام القياسية بقميص ليفربول، في حال تمكن من التسجيل في المباراة التي تقام على ملعب «بورتمان رود» في تمام الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت.

ومنذ قدومه من صفوف روما الإيطالي صيف 2017، هز محمد صلاح شباك الخصوم بـ8 أهداف في المباريات الافتتاحية لليفربول بالدوري الإنجليزي خلال السبعة مواسم الماضية.

لكنه لم يفلح في ممارسة هوايته المفضلة في افتتاح الموسم الماضي أمام تشيلسي، إذ اكتفى بالصناعة في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

ضحايا محمد صلاح في المباريات الافتتاحية للبريمرليج 

وعليه إذا تمكن صلاح من هز شباك إيبسويتش تاون، فسيفض الشراكة مع الثلاثي السالف ذكرهم، وينفرد بالرقم القياسي كأكثر اللاعبين تسجيلا في الجولات الافتتاحية للبطولة، برصيد تسعة أهداف أو أكثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى