كهربا يرتدي شارة «كابتن» الأهلي أمام مودرن سبورت اليوم لأول مرة

تريندات مصر misrtrends يقدم كهربا يرتدي شارة «كابتن» الأهلي أمام مودرن سبورت اليوم لأول مرة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يستعد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتسجيل اليوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024، في ذكرياته التاريخية في مشواره مع القلعة الحمراء

وعلم «» أن محمود عبدالمنعم كهربا سيرتدي شارة «الكابتن» لأول مرة في مباراة رسمية للنادي الأهلي خلال لقاء الفريق اليوم أمام مودرن سبورت في إطار مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة دوري NILE.

ويرتدي كهربا شارة الكابتن اليوم في لقاء الأهلي بسبب حصول أغلب لاعبي الفريق الكبار على راحة سلبية في آخر 3 لقاءات من المسابقة.

                            كهربا لاعب الأهلي

ويعتمد الجهاز الفني للنادي الأهلي اليوم على عناصر الشباب بعد حسم لقب الدوري إلا أن الثلاثي كهربا وخالد عبدالفتاح وعمر كمال عبدالواحد سيظهرون في التشكيل الأساسي اليوم.

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام مودرن سبورت

ويستعد فريق النادي الأهلي اليوم لمواجهة مودرن سبورت، في اللقاء المقرر انطلاقه في التاسعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى