عاجل| بالأسماء.. 19 لاعبا خارج الأهلي والزمالك نهاية الموسم «الأسباب والكواليس»

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| بالأسماء.. 19 لاعبا خارج الأهلي والزمالك نهاية الموسم «الأسباب والكواليس» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تشهد الأيام المقبلة داخل جدران قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، ثورة على مستوى قائمة الراحلين عن الفريقين بنهاية الموسم الكروي الجاري 2023-2024، في ظل رغبة الأجهزة الفنية للعملاقين في إفساح المجال للاعبين وصفقات جديدة، وأيضا لرغبتهم في التخلي عن عدد من اللاعبين الحاليين لأسباب مختلفة.

البداية من النادي الأهلي، فوفقا لمطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، فسيغادر القلعة الحمراء 9 لاعبين بعد أسابيع من بيع المالي أليو ديانج والتونسي محمد الضاوي كريستو، بشكل رسمي، وتضم قائمة الراحلين عن الأهلي كل من: «الجزائري أحمد قندوسي، كريم وليد نيدفيد، محمود متولي، حمزة علاء، أحمد عبد القادر، محمد عبد المنعم، محمود الزنفلي، محمود عبد المنعم كهربا، الجنوب إفريقي بيرسي تاو».

وتضم قائمة الراحلين عن الزمالك خلال الفترة الجارية كل من: «البنيني سامسون أكينيولا، محمد أشرف روقا، محمد عاطف، سيف فاروق جعفر، وناصر منسي، ومهاب ياسر، الأوغندي جمال موتيابا، السنغالي إبراهميا نداي، الفلسطيني ياسر حمد، محمود علاء».

وفي نادي الزمالك، فقد تم تحديد 10 أسماء في صفوف الفريق الحالي، من قبل البرتغالي جوزيه جوميز، للإطاحة بهم بنهاية الموسم الجاري، على أمل انتهاء أزمة إيقاف القيد والتعاقد مع لاعبين جدد قبل انطلاق الموسم الجديد.

قائمة الراحلين عن الزمالك خلال الفترة الجارية.. 10 نجوم

في المقابل، كان مجلس إدارة الزمالك قد وجه الشكر للثلاثي محمود علاء، وياسر حمد، وجمال موتيابا وتم إنهاء مشوارهم رسميا مع الفارس الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى