صفقات محتملة قبل إغلاق الميركاتو الصيفي.. فينيسيوس وأوسيمين الأبرز

تريندات مصر misrtrends يقدم صفقات محتملة قبل إغلاق الميركاتو الصيفي.. فينيسيوس وأوسيمين الأبرز والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تسعى الأندية خلال الميركاتو الصيفي الجاري إلى تعزيز صفوفها قبل انطلاق الموسم الجديد، وهناك صفقات من المحتمل إبراهما في الفترة المقبلة قبل غلق سوق الانتقالات الجاري.

ويقدم « تريندات مصر» 5 صفقات محتملة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على رأسها انتقال فينسيوس جونيور نجم ريال مدريد إلى الدوري السعودي.

تلقى نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور عرض خيالي من لجنة الاستقطاب في السعودية، للتعاقد مع الدولي البرازيلي، والانضمام إلى الأهلي السعودي.

فينيسيوس جونيور

وفقا لما أكدته صحيفة «ماركا» الإسبانية فإنه رغم رفض اللاعب ونادي ريال مدريد الرد على العرض المقدم من السعودية، إلى أن لجنة الاستقطاب ستعود مجددا بالتفاوض مع فينيسيوس جونيور، ليكون سفيرا للمملكة قبل استضافة كأس العالم 2034.

رحيل فيكتور أوسيمين عن نابولي

كشفت تقارير صحفية أن فيكتور أوسيمين بات أقرب من الرحيل عن نابولي، بعدما طلب مغادرة صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى