تفاصيل مؤتمر تدشين البرنامج الأول لاستدامة المهن الرياضية في مصر

تريندات مصر misrtrends يقدم تفاصيل مؤتمر تدشين البرنامج الأول لاستدامة المهن الرياضية في مصر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

شارك وفد من الأولمبياد الخاص المصري بفعالية في مؤتمر تدشين البرنامج الأول لاستدامة المهن الرياضية في مصر الذي أقيم بقصر عابدين بحضور لفيف من الوزراء والشخصيات العامة.

وأكد الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري على أهمية المشاركة كخطوة بارزة في تعزيز التعاون بين مختلف الجهات المعنية برياضة ذوي الإعاقة في مصر فهي فرصة جيدة لتبادل المعرفة وبحث سبل دعم وتطوير البرامج الرياضية بما يخدم المجتمع الرياضي بشكل عام.

أشار الدكتور فتحي ندا النقيب العام في كلمته الافتتاحية إلى أن تعزيز استدامة المهن الرياضية هو ضرورة ملحة لضمان استمرارية النمو والتطور في هذا القطاع الحيوي، مؤكدًا أن النقابة ستواصل دعمها لكافة المبادرات والبرامج التي تسهم في تحقيق هذا الهدف.

وعرض فيديو قصير عن الاجتماعات والجلسات التحضيرية التي تمت بين مسؤولي الأولمبياد الخاص المصري والنقابة العامة للمهن الرياضية لتطوير استدامة المهن الرياضية بما يتماشى مع مبادئ الإدماج والابتكار وصياغة وتوقيع مذكرة التفاهم المشتركة بين الجانبين بما يضمن فاعلية البرامج المشتركة وخاصة التي تخص المدربين وإعدادهم وصقلهم واعتمادهم وإعطائهم تصاريح مزاولة المهنة بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى