أول تعليق من محمد صلاح بعد هدفه في شباك إيبسويتش تاون

تريندات مصر misrtrends يقدم أول تعليق من محمد صلاح بعد هدفه في شباك إيبسويتش تاون والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق محمد نجم نادي ليفربول الإنجليزي، على الفوز أمام نادي إيبسويتش تاون، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج، والتي أقيمت على ملعب أنفيلد للبريميرليج.

وقال محمد صلاح في تصريحات عقب نهاية المباراة:« دائما ما أعمل على مساعدة فريقي على تحقيق الانتصار في كل المباريات، وهو الأمر الذي نجحنا فيه في المباراة الأولي، بالانتصار على حساب إيبسويتش تاون، بثنائية، سنواصل العمل على هذا الأمر خلال الجولات القادمة من المسابقة».

وتابع:« لا أعلم سبب تسجيلي في المباراة الأولي من الدوري الإنجليزي في المواسم الأخيرة، ولكن هدفي هو مساعدة فريقي لتحقيق الانتصار دائما، وهذا ما فعلته في مباراة اليوم، بمساعدة الفريق بالانتصار في المباراة الأولي، وسنعمل رفقة زملائي في مواصلة النجاحات خلال الجولات القادمة».

 

واختتم:« هناك أدوار مختلفة خلال الفترة الحالية مع المدرب الجديد، منظومة جديدة، ونعمل على التأقلم على هذا الأمر مع زملائي بالفريق، يورجن كلوب قدم كل شيء للفريق خلال السنوات الماضية، ولكن الأمر مختلف في الوقت الحالي بشكل كامل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى