سلوت يحقق إنجازا غائبا عن ليفربول منذ 33 عامًا

تريندات مصر misrtrends يقدم سلوت يحقق إنجازا غائبا عن ليفربول منذ 33 عامًا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

افتتح الهولندي آرني سلوت الدير الفني لـ ليفربول الإنجليزي، مشواره مع الفريق بتحقيق رقم قياسي غائب عن الريدز منذ 26 عاما، بعد الفوز على فريق إيبسويتش تاون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء الهدف الأول لصالح ليفربول عن طريق ديوجو جوتا في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني، قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 65 لينتهي اللقاء بفوز ليفربول على فريق يبسويتش تاون 2-0.

ووفقا لـ شبكة «سكواوكا»، أصبح سلوت أول مدرب يفوز بأول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الريدز، منذ أن قاد الثنائي جيرار هولييه وروي إيفانز، الريدز للفوز على ساوثهامبتون عام 1998.

وبعد ذلك فشل بينيتيز، ودالجليش، وهودجسون، وروجيرز، ويورجن كلوب، في تحقيق فوز بأولى مبارياتهم مع ليفربول، قبل أن ينجح سلوت في فعل ذلك اليوم عقب الفوز أمام إيبسويتش تاون 2-0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى