هل يشارك الأهلي في حفل اعتزال نجم السعودية؟.. والمقابل المادي «مفاجأة»

تريندات مصر misrtrends يقدم هل يشارك الأهلي في حفل اعتزال نجم السعودية؟.. والمقابل المادي «مفاجأة» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم نصار الظاهري رئيس جمعية رعاية اللاعبين القدامى في جدة، الجدل حول الموعد النهائي لمباراة حفل اعتزال خالد مسعد نجم أهلي جدة السابق، والمقررة بين الملكي والأهلي المصري، لافتًا إلى أنها ستجرى يوم ١٥ نوفمبر المقبل.

وقال الظاهري في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»: «نريد مشاركة الأهلي في هذه المباراة نظرا لشعبيته الكبيرة»، مؤكدًا وجود تواصل رسمي مع المسؤولين بالقلعة الحمراء، والذين ردوا بموافقة مبدئية، على أن يكون الرد النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح أنه خلال الـ10 أيام المقبلة سيتحدد، هل سيشارك الأهلي بمقابل مادي أم لا، أو أن الفريق القاهري سيعتذر عن المشاركة.

وأكمل: «هناك اتفاق مع عدد من اللاعبين المعتزلين المصريين من أجل المشاركة في هذه المباراة وكل شيء يعتبر جاهزا، ولكن يتوقف الآن على موافقة الأهلي بخوض المباراة.. وبكل تأكيد سيحدد وفق أجندته القارية والمحلية».

واختتم حديثه: «الحفل سيكون عبارة عن مباراتين،  الأولى بين منتخب السعودية جيل ٩٤ وأصدقاء خالد مسعد بحضور لاعبين مصريين معتزلين.. والمباراة الثانية ستكون بين الأهلي وأهلي جدة والأمر يتوقف فقط على موافقة الأهلي لحسم كل الأمور الخاصة بالحفل».

فيما توج مع النادي الأهلي بالعديد من البطولات المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى