بريست يخسر بخماسية أمام مارسيليا في غياب صفقة الأهلي المنتظرة

تريندات مصر misrtrends يقدم بريست يخسر بخماسية أمام مارسيليا في غياب صفقة الأهلي المنتظرة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

سقط فريق بريست الذي يلعب بين صفوفه المغربي أشرف داري، الذي دخل اهتمام نادي الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الجارية، في فخ الخسارة القاسية أمام مارسيليا بخمسة أهداف مقابل هدف في لقاء الجولة الأولى من منافسات الدوري الفرنسي.

لم يشارك أشرف داري، صفقة الأهلي المنتظرة في المباراة، وظلّ على مقاعد البدلاء حتى نهاية المباراة ولم يشارك.

وقلص مهدي كمارا الفارق لصالح بريست في الدقيقة السادسة من الوقت بدلًا من الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم مارسيليا بثلاثة أهداف لهدف.

تقدم مارسيليا عبر جرينوود في الدقيقة الثالثة قبل أن يضيف لويس هنريكي الهدف الثاني في الدقيقة 26 ثم يسجل جرينوود ثاني أهدافه وثالث أهداف مارسيليا في الدقيقة 31 من المباراة.

وسجل لويس هنريكي الهدف الرابع في الدقيقة 48 ليكون ثاني أهدافه قبل أن يختتم إيلي واهي الخماسية من ضربة جزاء في الدقيقة 69 لينتهي اللقاء بفوز مارسيليا بخماسية مقابل هدف.

الأهلي يهتم بضم أشرف داري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى