فيلادلفيا الأمريكي يطيح بمازاتلان المكسيكي بربع نهائي «كأس الدوريات»

تريندات مصر misrtrends يقدم فيلادلفيا الأمريكي يطيح بمازاتلان المكسيكي بربع نهائي «كأس الدوريات» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

فاز فريق فيلادلفيا يونيون على نظيره مازاتلان المكسيكي، بضربات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، على ملعب «سوبارو بارك»، بربع نهائي بطولة «كأس الدوريات»، ليضرب موعدا مع كولومبوس كرو بدور الأربعة للمسابقة.

وشهدت الدقيقة الأول من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، إشهار حكم اللقاء، البطاقة الحمراء بوجه تاي باريبو، لاعب  فيلادلفيا يونيون، بعد حصوله على الإنذار الأصفر الثاني، بسبب تدخله العنيف ضد روبرتو ميراز، لاعب مازاتلان المكسيكي داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، أحرز ميكائيل أوري، لاعب فيلادلفيا يونيون، الهدف الأول لفريقه بتسديدة بالقدم اليمنى، من تمريرة حاسمة من زميله جاك ماكجلين من هجمة مرتدة سريعة، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى مازاتلان المكسيكي.

وشهدت الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني، إحراز ألونسو إسكوبوزا، لاعب مازاتلان، هدف التعادل برأسية من داخل داخل منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من راميرو أرسيجا، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس فيلادلفيا.

وعقب انتهاء الشوط الثاني للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لجأ الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسمت لصالح فيلادلفيا بنتيجة 4-3، ليضرب موعدا مع كولومبوس كرو، بنصف نهائي المسابقة.

ضربات الترجيح

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى