اجتماع عاجل في الأهلي اليوم.. حسم 5 ملفات

تريندات مصر misrtrends يقدم اجتماع عاجل في الأهلي اليوم.. حسم 5 ملفات والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم، عقد اجتماع عاجل مع أعضاء شركة الكرة ولجنة التخطيط، خلال الساعات المقبلة، من أجل إصدار قرارت حاسمة تخص فرق كرة القدم خاصة الفريق الأول.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن خالد بيبو مدير الكرة، ومحسن صالح رئيس لجنة تخطيط الكرة، وأعضاء اللجنة، تقدموا باستقالتهم من مناصبهم، موضحًا: «هذا الأمر طبيعي، لأن مدير الكرة وأعضاء لجنة التخطيط يتقدمون باستقالتهم في نهاية كل موسم ومن ثم يجري قبولها أو تجديد الثقة فيهم».

أضاف أن الاجتماع اليوم سيشهد مناقشة 5 ملفات مهمة تحسم مصير الهيكلة الإدارية الخاصة بملف كرة القدم داخل القلعة الحمراء.

                                    محمود الخطيب وخالد بيبو

ويحسم محمود الخطيب مصير خالد بيبو في اجتماع اليوم، بعدما طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول، تعيين مدير كرة جديد في ظل كثرة الأزمات بالموسم المنصرم بين اللاعبين والجهاز الفني اعتراضا على عدم المشاركة.

تغييرات في إدارة الكرة داخل الأهلي

الملف الثالث هو إجراء تغييرات في هيكلة الجهاز الطبي بالنادي بطلب من مارسيل كولر مع استمرار الدكتور أحمد جاب الله رئيسًا للجهاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى