الأندية تحدد منتصف أكتوبر المقبل موعدا لانطلاق الدوري الجديد

تريندات مصر misrtrends يقدم الأندية تحدد منتصف أكتوبر المقبل موعدا لانطلاق الدوري الجديد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

اتفقت أندية الدوري الممتاز خلال اجتماعها الأخير مع رابطة الأندية المصرية المحترفة، على انطلاق مباريات المسابقة بالموسم الجديد 2024-2025، خلال منتصف شهر أكتوبر المقبل.

ومن المقرر حسم الموعد النهائي وشكل المسابقة خلال الاجتماع الجديد المقرر انعقاده مع أندية الدوري الممتاز خلال الأسبوع الجاري.

وقد يشهد الاجتماع الاتفاق على تقليل عدد الجولات إلى 26 لكل فريق بدلاً من 34 لإنهاء الدوري مبكرا، لتنطلق المسابقة منتصف شهر أكتوبر المقبل وتنتهي مع بداية شهر يونيو 2025.

رابطة الأندية

وتسعى رابطة الأندية لتطبيق موسم استثنائي في شكل مسابقة الدوري الممتاز، والشكل الأقرب في الموسم القادم سيكون على دور واحد ثم تقسيم الفرق إلى مجوعتين، بحيث يتنافس العشر فرق الأولى على المربع الذهبي، بينما يلعب أصحاب المراكز الثمانية الأخرى على تحديد ثلاثي الهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى