عاجل| تحرك فوري من الزمالك لإنهاء أزمة أحمد فتوح

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| تحرك فوري من الزمالك لإنهاء أزمة أحمد فتوح والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

اتخذ مسؤولو نادي الزمالك، قرارا عاجلا خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل حل أزمة أحمد فتوح، لاعب الفريق، بعد دهسه أحد المواطنين، خلال تواجده في إجازة، وحبس اللاعب من قبل النيابة لمدة 15 يوما.

وأكد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، أن هناك وفدا رسميا من جانب النادي، به عدد كبير من اللاعبين، بالإضافة إلى بعض الأشخاص من مجلس الإدارة، ذهب من أجل تقديم واجب العزاء، لأسرة المتوفى، في حادثة لاعب الفريق أحمد فتوح، وبحث حل الأمر نهائيا خلال الفترة الحالية، وإنهاء هذا الملف.

وكان أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قد أعلن خلال الفترة الماضية، عن حبس أحمد فتوح، لاعب الفريق، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق، بسبب واقعة الحادث الأخيرة، وتوفي أحد المواطنين خلال تواجده في أحد المناطق الساحلية.

أحمد فتوح لاعب منتخب مصر 

وتعادل نادي الزمالك، أمس، أمام بلدية المحلة، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب السلام، وانتهي اللقاء بنتيجة هدفين في شباك كل فريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى