ناسيونال بقيادة لاسارتي يحل ضيفا على ريفر بليت بدوري أوروجواي

تريندات مصر misrtrends يقدم ناسيونال بقيادة لاسارتي يحل ضيفا على ريفر بليت بدوري أوروجواي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يحل ناسيونال الأوروجوياني، الذي يقود فنيا، مارتن لاسارتي، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، ضيفا على مواطنه ريفر بليت دي مونتيفيديو، على ملعب «فيديريكو عمر سارولدي»، بالجولة الأولى من المرحلة الختامية لبطولة دوري «بريميرا».

ويدخل ناسيونال، بقيادة فنية من لاسارتي، مباراته الأولى بالمرحلة الختامية لبطولة دوري أوروجواي، بتعادل سلبي مع نظيره ساو باولو البرازيلي، على ملعب «جران بارك سنترال»، في ذهاب دور الـ16 لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، المسابقة الأهم والأشهر في قارة أمريكا الجنوبية.

وتعادل ريفر بليت الأوروجوياني، مع نظيره راسينج بهدفين لمثليهما، على ملعب «فيديريكو عمر سارولدي»، ضمن مباريات الجولة السابعة بمرحلة المجموعات ببطولة تورنيو إنترميديو «منتصف بطولة الدوري»، التي خسر لقبها بينارول أمام ناسيونال بضربات الترجيح، بنتيجة 8 – 7، على ملعب «سنتيناريو»، في 4 أغسطس الجاري.

وكان بينارول قد تعادل سلبيا مع نظيره سيرو لارجو، على ملعب «كامبيون ديل سيجلو»، بالجولة الأولى من المرحلة الختامية لبطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى