مانشستر سيتي يسقط تشيلسي بهدفين في الدوري الإنجليزي

تريندات مصر misrtrends يقدم مانشستر سيتي يسقط تشيلسي بهدفين في الدوري الإنجليزي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

نجح فريق مانشستر سيتي، في افتتاح موسمه الجديد بالدوري الإنجليزي، بتحقيق فوز سهل على حساب مضيفه تشيلسي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، بالجولة الأولى من منافسات البطولة، والذي أقيم على ملعب «ستامفورد بريدج»، معقل «البلوز».

وخلال الشوط الأول، كان تشيلسي صاحب أفضلية نسبية، رغم التأخر بهدف نظيف، سجله إيرلينج هالاند، مهاجم «السماوي»، قبل أن يسيطر مانشسر سيتي على الشوط الثاني.

وتقدم مانشستر سيتي بالهدف الأول في الدقيقة 18 من المباراة، عبر هالاند، الذي تلقى تمريرة من برناردو سيلفا، أخطأها دفاع تشيلسي، لتصل للمهاجم النرويجي، ويضعها في الشباك.

وسجل تشيلسي هدفًا ملغيًا في الدقيقة 45 من المباراة، سجله نيكولاس جاكسون، وذلك بداعي التسلل.

وحاول تشيلسي العودة في المباراة، عبر الانطلاقات من جانب نيكولاس جاكسون، الذي أهدر انفرادا صريحا في الدقيقة 33 من المباراة، ليفرط في فرصة التعادل.

وفي الشوط الثاني، حاول مانشستر سيتي قتل المباراة، وتلقى هالاند كرة في منطقة الجزاء بالدقيقة 52، صوبها وسط تألق روبرت سانشيز، حارس مرمى «البلوز».

هدف ملغ لصالح تشيلسي

وقتل ماثيو كوفاسيتش لاعب وسط مانشستر سيتي، اللقاء بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 84 من المباراة، سجل بها الهدف الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى