بوكا جونيورز يقلب الطاولة على سان لورينزو بثلاثية في الدوري الأرجنتيني

تريندات مصر misrtrends يقدم بوكا جونيورز يقلب الطاولة على سان لورينزو بثلاثية في الدوري الأرجنتيني والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

فاز بوكا جونيورز، في غياب إدينسون كافاني، على نظيره سان لورينزو، بثلاثية مقابل هدفين، على ملعب «لابومبونيرا»، بالجولة 11 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليصعد للمركز الثامن.

وافتتح أندريس فومبيرجار، لاعب سان لورينزو، التسجيل في الدقيقة 20، من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء، بعد لمس ماركوس روخو، لاعب بوكاجونيورز، الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، سددها بقدمه اليمنى لتسكن أعلى منتصف شباك حارس مرمى بوكا جونيورز، الفريق الملقب بـ«زينيز».

وعزز مارسيلو ساراتشي، لاعب بوكا جونيورز، تقدم فريقه بهدف ثان، بتسديدة في الدقيقة 54، بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء، بعد «أسيست» من ميلتون جيمينيز، ليخطيء حارس سان لورينزو في التصدي لها، لتسكن الكرة منتصف الشباك.

وفي الدقيقة 50، سجل ميلتون جيمينيز، لاعب بوكا جونيورز، هدف التعادل بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، من تمريرة رأسية حاسمة من زميله آرون أنسلمينو، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى العليا لحارس سان لورينزو.

وفي الدقيقة 90، أكمل ميجيل ميرينتيل، ثلاثية بوكا جونيورز، بتسديدة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء، بعد «أسيست» من آرون أنسيلمينو، عقب هجمة مرتدة سريعة، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس سان لورينزو.

ارتفاع رصيد بوكا جونيورز إلى 17 نقطة

وبفوز بوكا جونيورز، ارتفع رصيده، إلى النقطة 17 بالمركز الثامن، فيما تجمد رصيد «لوس سانتوس»، عند النقطة السابعة في المركز الـ26.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى