الشباب السعودي يحسم صفقة مدافع أتلتيكو مدريد

تريندات مصر misrtrends يقدم الشباب السعودي يحسم صفقة مدافع أتلتيكو مدريد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم الشباب السعودي، صفقة المدافع الإسباني ماريو هيرموسو، نجم أتليتكو مدريد السابق، لينضم لصفوف «الليوث»، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

يأتي ذلك في ظل التعاقدات القوية التي أبرمتها إدارة «الليوث»، في الميركاتو الصيفي الجاري، على رأسها المغربي عبد الرزاق حمد الله، وجياكومو بونافينتورا، وهارون كمارا، ومحمد العتيبي، وحامد الخريف.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، إن مسؤولي الشباب اتفق مع هيرموسو على الانضمام لصفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعقد يمتد لموسمين، مقابل حصوله على 16 مليون يورو.

ومن المقرر أن ينضم المدافع الإسباني، صاحب الـ29 عاما، لنادي العاصمة الرياض، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع أتلتيكو مدريد خلال الشهر الماضي، بعد 5 سنوات قضاها داخل «الروخي بلانكوس».

وأوضحت الصحيفة، إن إدارة الشباب في انتظار موافقة لجنة الاستدامة المالية، لاستكمال إجراءات صفقة المدافع الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى