كولر يستبعد 4 نجوم من قائمة الأهلي في الموسم الجديد

تريندات مصر misrtrends يقدم كولر يستبعد 4 نجوم من قائمة الأهلي في الموسم الجديد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تدور مناقشات مستمرة داخل إدارة الكرة بالنادي الأهلي ولجنة التخطيط مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، والذي يقضي إجازته حاليا في بلاده بعد انتهاء الموسم الكروي بمصر.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، كشف أن هناك مناقشات مستمرة داخل قطاع الكرة والجهاز الفني لبحث قائمة الفريق في الموسم الجديد، والتي سيخوض بها المارد الأحمر منافسات الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن هناك مفاجأة كبيرة في القائمة التي يخوض بها الفريق الموسم الجديد؛ إذ تشهد استبعاد 4 نجوم.

وأوضح المصدر، أن الثنائي علي معلول وكريم فؤاد سيتم استبعادهما من القائمة بسبب الإصابات التي تعرض لها الثنائي خلال الفترة الماضية؛ إذ يعاني معلول من إصابة في وتر أكيلس، وكريم فؤاد إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأكد أن معلول سيتم قيده في قائمة الفريق خلال يناير المقبل؛ إذ وقتها سيكون تعافى من الإصابة، ونفس الأمر بالنسبة لكريم فؤاد؛ أملا في اللحاق بالفريق قبل نهاية الموسم الجديد.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام مودرن سبورت، بهدف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة السبت الماضي في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز، التي تُوج بها الأهلي قبل 3 جولات من نهاية الموسم للمرة الـ44 في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى