قرار عاجل مختار مختار بشأن مصير كهربا مع الأهلي (خاص)

تريندات مصر misrtrends يقدم قرار عاجل مختار مختار بشأن مصير كهربا مع الأهلي (خاص) والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أصدر مختار مختار، رئيس لجنة تخطيط الكرة في النادي الأهلي، توصيته بشأن مصير محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم « تريندات مصر» من مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة، أن مختار مختار أوصى بضرورة استمرار كهربا في صفوف الأهلي بالموسم الجديد.

وأوضح المصدر -رفض ذكر اسمه-، أن مختار مختار سيبلغ كولر في الجلسة التي ستجمعهما في الساعات المقبلة، بضرورة استمرار كهربا في صفوف الفريق بالموسم الجديد.

                             كهربا لاعب النادي الأهلي

وأضاف أن مختار سيطلب من كولر منح كهربا فرصة جديدة، خاصة أنه لا يوجد لاعب محلي أفضل منه في ذلك المركز، بجانب تميز كهربا وإجادته في مركز الجناح، وهو ما يرجح كفته للاستمرار في ظل النقص العددي بمركز الجناح، خاصة بعد رحيل أحمد عبدالقادر إلى الدوري القطري.

مختار مختار رئيسًا للجنة التخطيط في الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى