موعد مباراة نيس الفرنسي المقبلة والقنوات الناقلة.. هل يظهر محمد عبد المنعم؟

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد مباراة نيس الفرنسي المقبلة والقنوات الناقلة.. هل يظهر محمد عبد المنعم؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تنتظر جماهير النادي الأهلي، الظهور الأول لمحمد عبد المنعم، رفقة ناديه الجديد نيس الفرنسي، بعد إتمام الاتفاق على كل تفاصيل التعاقد بين الناديين، وانتظار وصول اللاعب للأراضي الفرنسية، للإعلان الرسمي عن الصفقة.

وكشفت تقارير فرنسية، وبالتحديد صحيفة «ليكيب»، موعد وصول عبد المنعم، قائلة: «إذا سارت الأمور على ما يرام، فسيكون المدافع محمد عبدالمنعم في التدريبات يوم الأربعاء أو الخميس في نيس».

وصول عبد المنعم إلى نيس مع نهاية الأسبوع الجاري، يعني أن ظهوره الأول بقميص الفريق الفرنسي، سيكون في الأسبوع المقبل، والذي سيشهد انطلاق الجولة الثانية من منافسات الدوري الفرنسي، إذ من المقرر أن يلتقي نيس نظيره أنجيه، في السادسة مساء الأحد المقبل.

وأعلنت شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، نقل مباريات الدوري الفرنسي، بشكل حصري عبر قنواتها المشفرة.

وكان نادي نيس قد استهل مشواره في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، بالخسارة أمام أوكسير، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى.

نيس يستهل مشواره بالدوري بالخسارة أمام أوكسير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى