تحرك عاجل من وكيل كولر لحل أزمة صفقة محمد علي بن رمضان

تريندات مصر misrtrends يقدم تحرك عاجل من وكيل كولر لحل أزمة صفقة محمد علي بن رمضان والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مسؤول داخل نادي فرينكفاروزي، عن تحرك عاجل من جانب وكيل السويسري مارسيل كولر، من أجل التوصل لاتفاق مع النادي المجري لضم محمد علي بن رمضان.

وقال المصدر في تصريحات لـ«»: «خلال الساعات الماضية، دخل وكيل المدير الفني لفريق الأهلي في الصفقة، من أجل الوصول لحل يرضي جميع الأطراف، ونؤكد بأن الصفقة لم تنته مثلما ردد البعض، والأهلي مستمر في مفاوضاته مع النادي، ولم ينسحب أو يجمد مفاوضاته».

جدير بالذكر أن الأهلي دخل في مفاوضات مكثفة مع محمد علي بن رمضان وناديه المجري، من أجل الحصول خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لدعم المارد الأحمر.

وكانت تصريحات قد نسبت على لسان والد محمد علي بن رمضان، لإذاعة «إكسبريس التونسية»، مفادها: «اللاعب مستقر مع فريقه ولا يريد الانتقال للنادي الأهلي، رغم العرض المالي الكبير، واللاعب لديه طموحات بالاستمرار في أوروبا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى