مواجهات اليوم في دور الـ16 بكأس مصر.. صدام الإسماعيلي وسموحة

تريندات مصر misrtrends يقدم مواجهات اليوم في دور الـ16 بكأس مصر.. صدام الإسماعيلي وسموحة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تنطلق مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر لموسمه الجاري، اليوم الثلاثاء، بمواجهتين قويتين إذ يلتقي فريق الإسماعيلي نظيره سموحة، ويضرب مودرن سبورت موعدًا مع إنبي.

ويستضيف الإسماعيلي بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، نظيره سموحة تحت قيادة فنية لأحمد سامي، في السادسة مساءً، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وتمكن فريق الدراويش من الوصول لتلك المرحلة في البطولة الأعرق والأقدم محليًا، بعدما تجاوز منافسه القناة في دور الـ32، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، بينما استطاع الفريق السكندري التأهل للمرحلة ذاتها بعد الفوز على نظيره لافيينا بهدف نظيف.

إنبي

وعن المباراة الثانية، يضرب فريق مودرن سبورت بقيادة مدربه المخضرم طلعت يوسف موعدا مع نظيره إنبي والذي يقوده فنيا سيد ياسين، في تمام التاسعة مساءً، على ستاد السلام، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

مودرن سبورت يواجه إنبي

وتبث مباريات كأس مصر، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى