الأهلي يبحث إقامة معسكر خارجي استعدادا للموسم الجديد

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يبحث إقامة معسكر خارجي استعدادا للموسم الجديد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تدرس إدارة النادي الأهلي، إقامة معسكر خارجي للفريق الأول لكرة القدم، استعدادا للموسم الجديد، الذي سيخوض فيه المارد الأحمر منافسات قوية، على المستويات المحلية والأفريقية والعالمية.

وتبحث إدارة الكرة بالنادي الأهلي ولجنة التخطيط، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إقامة معسكر خارجي للفريق، لتجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل، استعدادا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يخوض الفريق بعض المباريات الودية، متدرجة المستوى خلال المعسكر، لتجهيز اللاعبين بشكل جيد؛ إذ من المقرر أن تبدأ فترة الاعداد بداية الشهر المقبل.

ويفتتح المارد الأحمر، مشواره في الموسم الجديد ببطولة دوري أبطال أفريقيا؛ إذ ينتظر الفائز من مباراة جورماهيا الكيني أمام المريخ جوبا بطل جنوب السودان؛ في دور الـ32 من المسابقة.

وتقام مباراة الذهاب أحد يومي 13 و14 سبتمبر المقبل، خارج القاهرة، على أن يقام لقاء العودة بالقاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر نفسه.

راحة للاعبي النادي الأهلي من التدريبات

ومنح الجهاز الفني للفريق، لاعبيه راحة من التدريبات، عقب نهاية بطولة الدوري، والاعتذار عن بطولة كأس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى