شقيقه لـ«»: كريم فؤاد يخضع لجراحة الرباط الصليبي في الخارج

تريندات مصر misrtrends يقدم شقيقه لـ«»: كريم فؤاد يخضع لجراحة الرباط الصليبي في الخارج والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف محمد فؤاد، شقيق كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن آخر تطورات الحالة الصحية لنجم «الأحمر»، بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وقال «فؤاد» في تصريحات خاصة لـ«» إن شقيقه ينفذ برنامجا تأهيليا في صالة الجيم، بالتنسيق مع الجهاز الطبي في الأهلي، قبل خضوعه للجراحة.

وأضاف شقيق كريم فؤاد: «النادي الأهلي يدعم كريم فؤاد، واستقروا في النهاية على خضوعه لجراحة الرباط الصليبي خارج مصر، أسوة بباقي زملائه بالفريق، وهناك تواصل مستمر مع مسؤولي النادي لإنهاء الإجراءات».

                        كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي

وتابع: «الجراحة ستكون في الأيام المقبلة بالنمسا، ونأمل في عودته سريعا إلى الملاعب مرة أخرى، للتألق مع الفريق».

كريم فؤاد يتعرض لقطع في الرباط الصليبي في لقاء حسم الدوري

وكان كريم فؤاد قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته في مباراة الأهلي أمام سموحة، في اللقاء الذي انتهى بفوز «الأحمر» بهجف نظيف، وتوج بعدها بلقب الدوري بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى