الزمالك يقترب من حسم 5 صفقات قوية في الميركاتو الصيفي

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك يقترب من حسم 5 صفقات قوية في الميركاتو الصيفي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أكد أحمد عيد عبدالملك، نجم نادي الزمالك السابق، أن إدارة «الأبيض» انتهت من حسم صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل بداية الموسم الكروي الجديد، من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وقال نجم الزمالك السابق، في تصريحات تلفزيونية، إن إدراة «الأبيض» انتهت من التعاقد مع 5 صفقات قوية في الميركاتو الصيفي، مع بقاء أحمد السيد زيزو، الذي يمثل نصف قوة الفريق، خلال المواسم الماضية.

وأشار «عبد الملك»، إلى أنه يجب على إدارة الزمالك، تجديد عقد زيزو مع الفريق، وعدم التفريط في خدماته، من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم المقبل.

وتابع: «تعاقد الزمالك مع أشرف بن شرقي، سيمثل قوة للفريق، خاصة أن المغربي قدم مستويات جيدة في الإمارات، وظهر بشكل مميز مع الأبيض، خلال فترة وجوده مع الفريق، وسيكون إضافة قوية قبل مباراة السوبر الأفريقي مع النادي الأهلي».

تعاقد الزمالك مع بن شرقي سيمثل قوة للفريق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى