«الأحمر والمصري» يشاركان في سحب قرعة كأس العالم للأندية بالعلمين

تريندات مصر misrtrends يقدم «الأحمر والمصري» يشاركان في سحب قرعة كأس العالم للأندية بالعلمين والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يشارك ثنائي منتخب مصر لكرة اليد، أحمد الأحمر وإبراهيم المصري، نجما الزمالك والأهلي، على الترتيب، في سحب قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب»، التي تنظمها مصر بمشاركة الأهلي والزمالك.

وتنطلق مراسم القرعة، في تمام السابعة مساء غد الأربعاء، والمقرر إجرائها في مدينة العلمين الجديدة، بتنظيم الشركة المتحدة للرياضة؛ إذ من المنتظر أن يشهد حفل القرعة حضور عدد من مسؤولي الرياضة، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وأسرة كرة اليد، بالإضافة إلى ممثلي الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وتشارك 9 أندية في بطولة السوبر جلوب، هي: برشلونة الإسباني، وماجديبورج الألماني، وفيسبرم المجري، والخليج السعودي، وتاوباتي البرازيلي، وكاليفورنيا إيجلز الأمريكي، وجامعة سيدني الأسترالي، إضافة إلى الأهلي والزمالك.

إبراهيم المصري

وجاء تصنيف الاتحاد الدولي لليد للأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، على النحو التالي:

الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية لليد

التصنيف الثاني: الأهلي – الزمالك – الخليج السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى