والد زيزو يعلن عبر « تريندات مصر» مصير تجديده لـ الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم والد زيزو يعلن عبر « تريندات مصر» مصير تجديده لـ الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تحدث والد النجم أحمد زيزو في تصريحات خاصة «للوطن سبورت»، علي مصير تجديد نجله لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وخلال الاستعداد للموسم الكروي الجديد 2024 -2025.

وقال والد زيزو «للوطن»: تم الاتفاق على استمرار زيزو مع الزمالك في جلسة الأمس وتم الحديث عن العروض المقدمة والاستقرار على الاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل

وترغب إدارة الزمالك في تجديد عقد أحمد السيد زيزو خلال الفترة الحالية قبل نهاية عقده مع الفريق في يناير المقبل، من أجل القدرة علي هيكلة الفريق من جديد، كما أنه يقدم  إداء متميز مع الأبيض خلال الفترة الأخير

سيتم عقد جلسة جديدة من أجل توقيع عقود التجديد مع النادي واستمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق بعد أن تم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالموسم الجديد.

الزمالك يتعاقد مع بن شرقي في الانتقالات الحالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى