«بطل الدوري المصري وهدّافه».. الاتحاد الفلسطيني يحتفل بإنجاز وسام أبوعلي

تريندات مصر misrtrends يقدم «بطل الدوري المصري وهدّافه».. الاتحاد الفلسطيني يحتفل بإنجاز وسام أبوعلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ألقى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الضوء على الإنجاز التاريخي الذي حققه نجمه الدولي وسام أبو علي، رأس حربة النادي الأهلي، بحصوله على جائزة هداف الدوري المصري الممتاز عن الموسم الحالي.

وكان الفدائي الفلسطيني قد حسم صراع هداف الدوري المصري برصيد 18 هدفًا في 19 مباراة، بعد منافسة شرسة ضد الدولي الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم نادي بيراميدز، الذي احتل الوصافة برصيد 17 هدفًا.

وعبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أبرز الموقع الرسمي للاتحاد الفلسطيني تتويج وسام أبو علي بلقب هداف الدوري المصري بعدما أحرز 18 هدفا في 19 مباراة، بالإضافة لصناعة 5 تمريرات حاسمة.

وكشف أن أبو علي هو الفلسطيني الأول الذي يتمكن من الظفر بلقب هداف الدوري المصري عبر تاريخ البطولة، ناهيك عن كونه الأجنبي العاشر الذي يحصد هذا اللقب، كما أصبح وسام اللاعب رقم 11 في تاريخ النادي الذي يحقق هذا الإنجاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى