تفاصيل جلسة الزمالك مع زيزو للتجديد.. اتفاق على 3 مواسم

تريندات مصر misrtrends يقدم تفاصيل جلسة الزمالك مع زيزو للتجديد.. اتفاق على 3 مواسم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن كواليس جلسة مسؤولي النادي مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتجديد عقده الذي ينقضي بنهاية الموسم المقبل.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»: «جرى إبلاغنا من جانب زيزو ووالده، بأنهم يملكون عروضا بقيمة مالية كبيرة، من أندية خارج مصر، لكن أبلغناهما برغبتنا في استمرار اللاعب، وعدم رحيله عن الفريق»

وأضاف المصدر: «لم يجر التطرق لأي أحاديث مالية حول التجديد، لكن أبلغنا اللاعب ووالده بأن نادي الزمالك سيقدر اللاعب ماليا قدر المستطاع، وليس لنا علاقة نهائيا بالمبالغ المعروضة».

                        زيزو لاعب نادي الزمالك

وأوضح: «جرى إبلاغ زيزو باستكمال إجازته خلال الفترة الحالية، والتواجد في النادي مع بداية الأسبوع المقبل، من أجل بدء جلسة التجديد، والاتفاق على المبالغ المالية، والاتفاق المبدئي بيننا وبين اللاعب على التجديد لمدة 3 مواسم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى