شيرر يختار محمد صلاح ضمن الأفضل بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

تريندات مصر misrtrends يقدم شيرر يختار محمد صلاح ضمن الأفضل بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

وضع أسطورة كرة القدم الإنجليزية آلان شيرر، نجم نيوكاسل يونايتد السابق، الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، على رأس تشكيلة الأفضل في الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وجاء صلاح في تشكيلة آلان شيرر للأفضل في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي، بعد المستوى الكبير الذي قدمه صاحب الـ32 عاما مع الريدز، خاصة بعد تسجيله هدفا، وصناعته آخر في المباراة الافتتاحية أمام إيبسويتش تاون، في اللقاء الذي انتهى بانتصار ليفربول خارج ملعبه بثنائية دون رد.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2025، وسط اهتمام العديد من أندية الدوري السعودي، التي ترغب في الحصول على خدمات النجم المصري، بعد نهاية عقده مع «الريدز».

وتسعى إدارة ليفربول في الوقت الحالي، لتجديد عقد محمد صلاح مع الفريق، قبل نهاية عقدة في صيف 2025، خاصة بعد تألق اللاعب مع الفريق خلال مباراة إيبسويتش تاون، بالجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى