محمد النني يوجه رسالة إلى جماهير الجزيرة الإمارتي

تريندات مصر misrtrends يقدم محمد النني يوجه رسالة إلى جماهير الجزيرة الإمارتي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

وجه محمد النني، لاعب الجزيرة الإمارتي، رسالة إلى جماهير فريقه، بعد الفوز على البطائح في كأس رابطة المحترفين، وتمكن الدولي المصري من تحقيق جائزة رجل المباراة في تلك المواجهة.

وكتب محمد النني عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»: «مفيش بداية أحلى من الفوز بالمباراة ومعها جائزة أحسن لاعب.. حسن استقبالكم ودعمكم وحبكم اللي واصل لي، كانوا حافز كبير لي، وإن شاء الله اللي جاي أحلى».

وكانت مواجهة كأس رابطة المحترفين بين الجزيرة والبطائح، أول مباراة رسمية لمحمد النني بعد الانضمام للفريق الإمارتي، قادما من أرسنال الإنجليزي، في صفقة انتقال حر.

من المقرر أن يواجه الجزيرة الإمارتي، نظيره بني ياس، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإمارتي، يوم السبت المقبل، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وقدم محمد النني أداء مميزا في مواجهة الجزيرة الإمارتي والبطائح، وحصل على تقييم «7.5» من موقع «سوفا سكور»، المتخصص في إحصائيات اللاعبين.

 

موعد المباراة المقبلة لمحمد النني مع الجزيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى