الاتحاد السكندري للسلة يجدد تعاقد صانع الألعاب الأمريكي مايكل ديكسون

تريندات مصر misrtrends يقدم الاتحاد السكندري للسلة يجدد تعاقد صانع الألعاب الأمريكي مايكل ديكسون والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي تجديد التعاقد مع صانع الألعاب الأمريكي الجنسية مايكل ديكسون، للاستمرار بصفوف الفريق الأول لكرة السلة للموسم الرياضي الجديد 2024 – 2025.

ذكر نادي الاتحاد السكندري في بيان له اليوم أن اللاعب وقع عقب الاتفاق معه على كافة تفاصيل وبنود تجديد التعاقد لمدة موسم رياضى جديد من خلال محمد مصيلحي رئيس النادي.

وأضاف الاتحاد في بيانه أن ديكسون ظهر بأداء أكثر من رائع وموسم استثنائي مع نادى الاتحاد السكندري، واستطاع أن يحصد مع نجوم زعيم الثغر على بطولات كأس مصر والدوري السوبر موسم الماضى 2023-2024.

ومن المقرر أن يلحق اللاعب بمعسكر الفريق في المملكة العربية السعودية في الفترة من 24 إلى 29 أغسطس الجاري استعداداً لمنافسات البطولة العربية.

ديكسون في معسكر الاتحاد بالسعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى