حوار| حمادة صدقي: مختار مختار إضافة للأهلي.. وبيبو أدى دوره على أكمل وجه

تريندات مصر misrtrends يقدم حوار| حمادة صدقي: مختار مختار إضافة للأهلي.. وبيبو أدى دوره على أكمل وجه والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ألقى حمادة صدقي رئيس قطاع الناشئين بنادي زد إف سي، الضوء على العديد من الملفات في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، على رأسها التغييرات الإدارية الأخيرة داخل أروقة النادي الأهلي، بالإضافة لرأيه في الصفقات الجديدة التي أبرمها المارد الأحمر.

التغييرات دائمًا ما تكون للتطور إلى الأفضل، محسن صالح قام بعمله كرئيس لجنة التخطيط في النادي الأهلي على أكمل وجه خلال الفترة الماضية، ولم يدخر جهدًا في الفترة التي قضاها.

لدي ثقة أن مختار مختار سيقدم إضافة ملحوظة في منصب رئيس لجنة التخطيط في النادي، نظرًا لما يتمتع به من خبرات في مجال كرة القدم بشكل عام.

قلب الدفاع بعد رحيل محمد عبد المنعم، خاصة وأنه أفضل مدافع في القارة لذلك تحتاج بديل جيد، بالإضافة لجناح مهاري قادر على تحقيق الإضافة القوية لذلك المركز، وكذلك مهاجم رفقة وسام أبو علي، خاصة وأن الأهلي مقبل على منافسات قوية وعدة بطولات الموسم القادم.

أرى أنها كانت فترة ناجحة بكل المقاييس، خالد بيبو شخص مهذب ومجتهد وقام بدوره على أكمل وجه، لم نسمع بوجود مشكلة في غرفة خلع الملابس في فترة ولايته، وكذلك انظر لعدد البطولات التي حصدها الأهلي في وجوده.

صفقات قوية جدًا وستقدم الإضافة الفنية للفريق، يحيى عطية الله لاعب دولي في منتخب المغرب وقدم أداء مميزا معهم ومع الوداد، أما يوسف أيمن فلم أتابعه قبل الانضمام إلى الأهلي، لكن بكل تأكيد سيكون على المستوى المطلوب والمرجو منه في خط الدفاع.

ماذا عن تعيين مختار مختار رئيسا للجنة التخطيط بالنادي؟

الأهلي يسير بخطى ثابتة مع مارسيل كولر ويشعرك أنه فريق متكامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى