عاجل.. تفاصيل رسالة محمد بن رمضان الأخيرة للأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. تفاصيل رسالة محمد بن رمضان الأخيرة للأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مقرب من الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق  فرينكفاروزي المجري، عن رسالة اللاعب الأخيرة لمسؤولي النادي الأهلي في ظل سعي مسؤولي القلعة الحمراء لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « حدث تواصل بين مسؤولي النادي الأهلي ومحمد علي بن رمضان خلال الساعات الماضية وبالتحديد عقب نهاية الاجتماع الأخير بين مسؤولي النادي الأهلي ومسؤولي النادي المجري».

وتابع : « تم الحديث مع اللاعب أن هناك تمسك كبير بضمه ولكن هناك أمور تفاوضية مع النادي المجري لابد أن تنتهي أولا ليرد اللاعب بأن قراره لم يتغير بموافقته على الانتقال للأهلي ولكنه يريد التركيز في مباراة الدوري الأوروبي المقبلة خاصة وأنه في قائمة فريقه التي تستعد لهذه المواجهة وأبلغ مسؤولي النادي الأهلي بأن يكون الرد خلال الفترة المقبلة والحديث بشكل مباشر مع النادي المجري حتى يركز في المباريات المقبلة مع الفريق». 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى