لمواجهة الأزمة المالية.. «البرسا» يواصل التخلي عن نجومه

تريندات مصر misrtrends يقدم لمواجهة الأزمة المالية.. «البرسا» يواصل التخلي عن نجومه والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يمر نادي برشلونة الإسباني، بأزمة اقتصادية كبيرة منذ عدة مواسم، ويبدو أن إدارة الفريق الكتالوني، لا تملك حلا سوى التخلي عن لاعبيها، لجمع الأموال وتصحيح الأوضاع، وإكمال صفقاته قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية.

ووفقا لصحيفة «سبورت الكتالونية»، طلب «البلوجرانا» 15 مليون يورو مقابل انتقال المدافع السنغالي ميكاييل فاي إلى صفوف نادي رين الفرنسي، وهو ما يرفضه رين، إذ يرغب في دفع 10 ملايين يورو فقط لإنهاء الصفقة، ما يجعل «البرسا» يعيد النظر لتغيير الاتفاق، لضم باقي المبلغ عن طريق المكافأت، حتى لا تفشل المفاوضات، كما حدث مع نادي بورتو في بداية الصيف.

ولتوفير 20 مليون يورو، اضطر برشلونة، إلى السماح برحيل لاعبه الألماني إليكاي جوندوجان، عن الفريق بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليستقبله مانشستر سيتي بأذرع مفتوحة، رغم أن اللاعب الألماني كان ركيزة مهمة للفريق، حيث يعتقد الألماني هانز فليك المدير الفني لـ«برسا» أن له مكانًا في التشكيلة، إلا أن الاحتياجات المالية لبرشلونة كان لها الكلمة الأعلى.

وأكدت شبكة «ريليفو» الإسبانية، أن «البرسا» توصل إلى اتفاق نهائي مع مدير أعمال المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت، لليرحل عن صفوف برشلونة خلال أيام قليلة، ولم تحدد طبيعة الصفقة، إذا كانت بيع نهائي أو على سبيل الإعارة، إذ يقع على عاتق البلوجرانا تسديد 16 مليون يورو لكليمنت، وهي قيمة راتبه فيما تبقى من عقده الذي سينتهي بعد موسمين.

يبدو أن رغبة المهاجم البرازيلي فيتور روكي في الانتقال تفوقت على العرض الاقتصادي الذي قدمه سبورتنج لشبونة، إذ انتقل على سبيل الإعارة دون خيار الشراء من قبل النادي الأندلسي، وأمام إصرار البرازيلي على عرض بيتيس، لم يكن أمام برشلونة خيار سوى قبول هذا الاقتراح والتخلي عن ما يقرب من 30 مليون يورو، التي بدا أن نادي سبورتنج لشبونة على استعداد لدفعها مقابل الحصول على خدمات اللاعب.

رحيل مجاني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى