الزمالك ينعي مدرب فريق كرة اليد السابق

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك ينعي مدرب فريق كرة اليد السابق والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

نعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لاعب ومدرب فريق اليد السابق بالقلعة البيضاء عز المطراوي الذي وافته المنية اليوم.

وأعلن الزمالك عن وفاة المطراوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» وكتب: «ينعي نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، الكابتن عز المطراوي».

وأضاف: «قدم المطراوي مسيرة رياضية مشرفة مع نادي الزمالك والمنتخبات الوطنية لكرة اليد، ويتقدم المجلس بخالص العزاء لأسرة الراحل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

في سياق مختلف، يلتقي الزمالك اليوم مع نظيره طلائع الجيش في دورالـ16 من بطولة كأس مصر، في تمام الساعة الـ9 مساءً على ستاد السلام، ويطمح الأبيض في تخطى عقبة الطلائع ليقترب خطوة نحو تحقيق اللقب الـ29 في تاريخه للبطولة الأقدم في مصر.

وقدم الكابتن عز المطراوي مسيرة رائعة من حيث العمل والإنجازات سواء مع فريق الزمالك أو منتخب مصر الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى