عاجل.. خبير تحكيمي يحسم جدل أحقية الزمالك في ركلة جزاء أمام طلائع الجيش

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. خبير تحكيمي يحسم جدل أحقية الزمالك في ركلة جزاء أمام طلائع الجيش والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم توفيق السيد عضو لجنة الحكام السابق والخبير التحكيمي الجدل حول أحقية الزمالك في الحصول على ركلة جزاء أمام طلائع الجيش بربع نهائي كأس مصر، بعد تسديدة من جانب سيف فاروق جعفر ارتطمت في يد لاعب طلائع الجيش خلال أحداث الشوط الأول من المباراة.

وقال توفيق السيد في تصريحات خاصة لـ«»: «قرار محمد معروف بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك في لقطة سيف فاروق جعفر صحيح 100% لأن لاعب الطلائع كانت يده داخل جسمه وهنا لا تحتسب الكرة ركلة جزاء».

وكان الشوط الأول شهد مطالبة لاعبي الزمالك ركلة جزاء بعد ارتطام الكرة في يد لاعب طلائع الجيش إلا أن معروف احتسب الكرة ركلة ركنية.

وسجل هدف الزمالك في المباراة محمد عبدالرحيم إيشو فيما سجل هدف التعادل للطلائع محمد حمدي زكي ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح ليفوز الطلائع بنتيجة 5-3.

تلقى نادي الزمالك الهزيمة أمام نادي طلائع الجيش، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلام، ليودع الفارس الأبيض بطولة كأس مصر رسميا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى