عاجل.. الزمالك يعاقب لاعب الفريق بعد وداع مسابقة كأس مصر

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. الزمالك يعاقب لاعب الفريق بعد وداع مسابقة كأس مصر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن معاقبة لاعب الفريق قبل مباراة طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات دور 16 من مسابقة كأس مصر، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد السلام.

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ :« أن نادي الزمالك سيعاقب مهاب ياسر لاعب الفريق، بسبب إلقاء القميص الخاص به خلال مباراة طلائع الجيش في مسابقة دوري nile، بالإضافة إلى رفض اللاعب مصافحة أحمد مجدي القائم بأعمال المدير الفني للفريق خلال الفترة الحالية».

وتلقى نادي الزمالك الهزيمة أمام طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات دور 16 لمسابقة كأس مصر، والتي أقيمت على أرضية ملعب السلام، وانتهي اللقاء بهزيمة الفارس الأبيض بركلات الجزاء الترجيحية.

مهاب ياسر لاعب نادي الزمالك 

واستقر مسئولو نادي الزمالك، على توقيع عقوبات على اللاعبين بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات دور 16 لمسابقة كأس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى