تحرك عاجل من فرنكفاروسي مع محمد علي بن رمضان بسبب الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم تحرك عاجل من فرنكفاروسي مع محمد علي بن رمضان بسبب الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

شهدت الساعات القليلة الماضية، تحرك عاجل من جانب فرنكفاروسي، مع محمد علي بن رمضان، بسبب المفاوضات الخاصة بالنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة مسئولو القلعة الحمراء في الحصول على خدمات اللاعب في الموسم الجديد بشكل رسمي.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ :« أن الجهاز الفني لنادي فرنكفاروسي عقد جلسة مع محمد بن رمضان خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل التركيز على مباراة الفريق في مسابقة الدوري الأوروبي، وغلق الملف الخاص بالانتقال إلى النادي الأهلي لحين انتهاء المباراة».

وتابع:« المفاوضات تسير بشكل جيد بين محمد بن علي بن رمضان والنادي الأهلي، وسيكون هناك جلسة أخيرة عقب مباراة الفريق في مسابقة الدوري الأوروبي، لحسم الصفقة، أو بقاؤه أو استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل».

محمد علي بن رمضان 

وأبرم النادي الأهلي، صفقتين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع الثنائي يوسف أيمن من نادي الدحيل القطري، بالإضافة إلى يحيى عطية الله، من نادي سوتشي الروسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى