فورتاليزا يضرب موعدا مع كورينثيانز بربع نهائي «سود أمريكانا»

تريندات مصر misrtrends يقدم فورتاليزا يضرب موعدا مع كورينثيانز بربع نهائي «سود أمريكانا» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

فاز فورتاليزا البرازيلي على نظيره روزاريو سينترال الأرجنتيني، بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب «كاستيلاو»، في إياب ثمن نهائي بطولة «كوبا سود أمريكانا»، ليحجز بطاقة التأهل لربع النهائي بمجموع لقاءي الذهاب والإياب  بنتيجة 4-2، ليضرب موعدا مع كورينثيانز البرازيلي في دور الثمانية.

وكان روزاريو سينترال الأرجنتيني تعادل مع نظيره فورتاليزا البرازيلي إيجابيا بنتيجة 1-1 على ملعب «جيجانتي دي أروييتو»، في ذهاب ثمن نهائي بطولة  «كوبا سود أمريكانا».

وكان رد فورتاليزا سريعا، وفي الدقيقة 53، تعادل خوان لوسيرو، لاعب الفريق البرازيلي، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من ياجو بيكاتشو، لتسكن أعلى منتصف المرمى.

وافتتح فاكوندو مالو، لاعب روزاريو، التسجيل في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة تمريرة عرضية من ركلة ثابتة نفذها إجناسيو مالكورا، لتسكن الكرة منتصف مرمى فورتاليزا.

وشهدت الدقيقة 63، إصابة فاكوندو مالو، لاعب روزاريو، ونزول ميجيل باربيري بديلا عنه، فيما أحرز ياجو بيكاتشو، الهدف الثاني لفورتاليزا، في الدقيقة 78، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، من أسيست من تينجا، لتمر الكرة من بين قدمى حارس روزاريو، لتسكن منتصف الشباك.

وسيلتقي فورناليزا بمواطنه  كورينثيانز البرازيلي، في ربع نهائي بطولة «كوبا سود أمريكانا»، وكان كورينثيانز الذي يقوده فنيا رامون دياز، المدير الفني الأسبق لنادي بيراميدز، أطاح مواطنه براجانتينو بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بخسارته بنتيجة 2-1 على ملعب «أرينا كورينثيانز»، في إياب ثمن نهائي بطولة «سود أمريكانا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى