محمد عبدالمنعم يتسبب في صفقة جديدة في الأهلي خلال ساعات

تريندات مصر misrtrends يقدم محمد عبدالمنعم يتسبب في صفقة جديدة في الأهلي خلال ساعات والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن تسبب محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صفقة جديدة في النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل رغبة مارسيل كولر في تدعيم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد محمد الليثي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الهدف:« أن النادي الأهلي ينتظر التحويلات الخاصة بصفقة محمد عبدالمنعم من نادي نيس الفرنسي، وذلك من أجل إبرام صفقة جديدة، وقد يتحرك مسئولو المارد الأحمر لحسم صفقة محمد علي بن رمضان بصورة نهائية، والإعلان عنها خلال ساعات عقب تحويل المبالغ المالية».

وتابع:« هناك توقف في مسألة المفاوضات بين النادي المجري والنادي الأهلي حتي هذه اللحظة، مشيراً إلى أن الأمر متوقف على مسألة التحويلات من أجل حسم صفقة محمد علي بن رمضان بصورة نهائية خلال الميركاتو الصيفي الجاري».

محمد علي بن رمضان 

وتعاقد النادي الأهلي مع صفقتين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع يوسف أيمن من نادي الدحيل القطري، بالإضافة إلى يحيى عطية الله من سوتشي الروسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى