جوميز يبلغ لاعبي الزمالك بقرار عاجل بعد توديع كأس مصر أمام طلائع الجيش

تريندات مصر misrtrends يقدم جوميز يبلغ لاعبي الزمالك بقرار عاجل بعد توديع كأس مصر أمام طلائع الجيش والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أبلغ جوزيه جوميز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقرار عاجل، بعد توديع مسابقة كأس مصر، بعد الهزيمة أمام نادي طلائع الجيش، بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد السلام.

وعلم تريندات مصرمن مصادره:« أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز تواصل مع عبدالواحد السيد مدير الكرة بالنادي، وأبلغه بمنح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام بعد الهزيمة أمام نادي طلائع الجيش، ومن ثم العودة من جديد، من أجل بدء فترة الإعداد، استعداد لمسابقة كأس السوبر أمام الأهلي».

وتابع:« المدرب البرتغالي بضرورة حصول لاعبي الفريق على راحة من المباريات والتدريبات، في ظل تلاحم المواسم خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن هذا الوقت مثالي للاعبين، قبل خوض فترة الإعداد خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي».

صورة من مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وتلقى نادي الزمالك، الهزيمة أمام نادي طلائع الجيش، بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات دور 16 لمسابقة كأس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى